المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنااايا..الروح أنا أكلت مرة لحم سلحفاة....لذيذ الشكر الجزيل حلم على هذه المعلومات الجميلة تقبلي مروري عجب نفكر نجربه ما دام لذيذ كل الشكر لمرورك العطر أسعدك الله
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى