ما اتفق مع الي تشوف مباريات
لأن البنت توصف بالرقه مش كذا و بعد فتى فيه احد المشايخ انه ما زين البنت تشوف مباريات و ذلك بسبب لبس اللاعبين
و فالاخير مجرد وجهات نظر لا أكثر
تقبل مروري
ما اتفق مع الي تشوف مباريات
لأن البنت توصف بالرقه مش كذا و بعد فتى فيه احد المشايخ انه ما زين البنت تشوف مباريات و ذلك بسبب لبس اللاعبين
و فالاخير مجرد وجهات نظر لا أكثر
تقبل مروري
..
ليس ضروريً أني أجهُد نفسي بتفسير كل قول أو فعل بدَر مني عشان أظهر حُسن نيتي, سوء ظنك بحد ذاته يترك لي أجراً 🙄❤