ما اتفق مع الي تشوف مباريات
لأن البنت توصف بالرقه مش كذا و بعد فتى فيه احد المشايخ انه ما زين البنت تشوف مباريات و ذلك بسبب لبس اللاعبين
و فالاخير مجرد وجهات نظر لا أكثر
تقبل مروري