المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا فيك جلنار ... نص جدا عذب وراقي الله عليك الله الف شكر لجهدك واختيارك وتفاعلك الجميل طابت صباحاتك .. ( نص يستحق النجوم الخمس) شكرا لك اخي رايق البال .. تسلم الله يعطيك العافية طابت ايامك بالخير
قوانين المنتدى