اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره مشاهدة المشاركة
اعترف
ههههه نو بلدي الاصلي ما تعرفوه بس ساكنه فبلد لظروف شغليه ..
حتى ما اتكلم بلهجتي ترا
اعترف
اموره ما بينا انا وانتي اسرار اصلا خلاص زعليت