المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره اعترف ههههه نو بلدي الاصلي ما تعرفوه بس ساكنه فبلد لظروف شغليه .. حتى ما اتكلم بلهجتي ترا اعترف اموره ما بينا انا وانتي اسرار اصلا خلاص زعليت
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى