- تزعل علي من غيرتي واسلوبي وانا تراني عفوي وتلقائي ! بـ الحيل احبك بس انا عذروبي ؟ مَ احب احد يقرب لـ اشيائي !
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى