المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة أعترف مبونهم مال سعال يتعشو وينامو من مغرب اعترف يعني انت مقتنع اني من سعال انزين وبو الغنتق متى يناموا عب هههه
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى