المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة الوهيبي اعترف معاقبة عمرش?انا صايرلي كم يوم نص وجبة بس لي اسبابي هع انتي تدليعة زايدة باين اعترف هههه لا بس ما لي نفس يمكن من التعب .. اليوم رحت البريمي اطلع عباياتي والمخورات بس عاد راده منهد حيلي
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
قوانين المنتدى