المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة مركز تحميل الصور ماحبيت ..........
ګمَ أحٌَّسِدِ تّلَګ أّلَأّشٍيِّأّء أّلَتّيِّ تّمَلَګ حٌقِ رؤيِّتّګ وِأّلَأّقِتّرأّبِ مَنِګ ... بِيِّنِمَأّ لَأّ أمَلَګ أنِأّ هِنِأّ َّسوِى حٌقِ أّلَأشٍتّيِّأّقِ إلَيِّګ
قوانين المنتدى