ثَمة أشياء جميلة تحدُث لَك قَد لآ تكون منكَ أو بسببك بَل بدَعوة مُحب لَكَ ارتَفعَت إلى السَماء ولم تُرد خَائبَه ..♡"
! قُل الحمدلله : وينبتُ في عينيك ربيعٌ يسعدك
قوانين المنتدى