المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكاية حلم ♥ هود هود يعني نختار رقم من الصورة الأولى ورقم من الصور الثانية ؟؟ قربي سنوووي ههه عادي حبوبة اختاري اللي تبيه اهم شي ما تتجاوز قيمة المشتريات 5000 ريال وبعدين رتبي رقم القطعه بمكانها فالغرفه عشان بكره نثبت القطع فالغرفه
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
قوانين المنتدى