المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السفينة الله يعافيك يا ستي .. ترى الكبر شين مثل ما يقولون .. بس بفضل الله راح نكون احسن .. شكرا لك عسى الحل يكون بالراحه وتجنب السلوكيات الخاطئه .. ما تشوف شر ان شاء الله استاااذي ولساتك بأول عمرك
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
قوانين المنتدى