اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السفينة مشاهدة المشاركة
الله يعافيك يا ستي .. ترى الكبر شين مثل ما يقولون .. بس بفضل الله راح نكون احسن .. شكرا لك
عسى الحل يكون بالراحه وتجنب السلوكيات الخاطئه ..
ما تشوف شر ان شاء الله استاااذي ولساتك بأول عمرك