المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة أعترف احساس الطل عن الشلخ ~_~ اعترف متأكد ان شلخ؟
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى