اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص مشاهدة المشاركة
الله الله .. صح لسانه الشاعر
قصيده جدا راقيه عزيزتي
يعطيك الله العافيه

" تستحق النجوم الخمس "
أسعدني مرورك خيتي ؛ تسلمين .