المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص الله الله .. صح لسانه الشاعر قصيده جدا راقيه عزيزتي يعطيك الله العافيه " تستحق النجوم الخمس " أسعدني مرورك خيتي ؛ تسلمين .
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى