المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره اعترف كيف بخصوص ذاك الموضوع عسى احسن الحين أعترف *_*____
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى