المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمآدِيهہ ! - بدواخلي بساتين فساتين الفرح جاهزة سوف نفرح و نمرح في زفاف أحرفي لا زلت عريسا سوف أختارك أنتِ من بين كل النساء كنت بيوم معهن على القصيدة عنيد فريد شاعر منتصر يبوح و يلوح كفارس بالورق لا زلت غارق أكتب لك قصيدة قد انتهت . خآطرة جميلةة جدآ ؛ يعطيك آلله آلعآفية ، بانتظآر يديدك موفق ' و عفا عنك وعافاك و وفقنا و إياك لما فيه الخير رمآدِيهہ شكرا لك و على حضورك المشرق و كلماتك النبيلة ... تحية مشرقة .
ليس للشوق من دواء سوى لقيا المشوق أو مشوقا آخر . فتى كان هنا
قوانين المنتدى