المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص جدا جميله يعطيك الله العافيه عزيزتي كلك ذووووووووووووق شآكره مرورك عزيزتي .
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى