اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة ذكريات مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال؟
مر سؤال على بالي وحبيت ننتناقش فيه مع بعض
للبنات :
اذا زوجك كان معصب وبدون وجه حق ضربك كف كيف راح تتصرفي؟!
للشباب:
اذا انت ضربت زوجتك كف وانت معصب كيف اتتصرف؟
او اذا اختك جت معك او اتصلت فيك وهي تبكي وتقول ان زوجها ضربها كف
شو ايكون تصرفك؟!
اتمنى اشوف ردودكم وتفاعلكم
مشكووورين


امممم موضوع حلو نوع ما ..
اول شي هناك اشخاص يعانون من عدم السيطره على النفس عند الغضب \..,
فاي تصرف يتم تفريغ الغضب فيه ...,

اول شي يمكن ما نروح انه هو ضربهاا كف ... نشوف ليش هو ضربها
بعض المواقف تستاهل الف كف مب كف واحد او بالنسبه للرجل ...


اذا ضرب الشاب حرمته تقدر تسيطر على نفسهاا ..,,
ومثل ما يقال .. الحجران يقطع المصران