المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص مبروك لك عزيزتي فانوسك يحمل لك تقيم ( 300 ) يبآرك فيك خيتي '
- لسنَا صالحين بما يكفي لـكننا نخَاف الله ..
قوانين المنتدى