المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَرمدية مَا شَاء الله ، صُورة فِي مُنتهى الأناقة والدِقة . بوركتِ يَا جَميلة . - نورتي بمرورج أختي ، آلله يبآرك فيج ، ألف شكر لج ❤ '
' أنا غيومي مبعداتٍ مداها ☁.
قوانين المنتدى