- اعيش في وحده واحب : الخلوه كن الحمام مْن الحزن يسجع لي ! أنا صديق ... الذكريات الحلوه اللي تبكيني .... ولا : ترجع لي !
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى