اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم الماضي مشاهدة المشاركة
الُسِلُامٌ ْعلُيَكِمٌ وَرَحُمٌةِ الُلُُه وَبّرَكِاتُْه

ُهــــلُا فَيَكِ ضُيَ الشمس
ماشاء الله عليك بدايه كثير موفقه
روايه :كثير رائعه وجميله وبالفعل تاخذ في طابعها الانوثه وفي هذه الفتره من العمر اكيد الفتاه تفكيرها وهمها التسليه والمرح والعب مع صديقاتها وتخرج كل شحناتها والمواهب الجميله

بدايه موفقه وعجبني سرد الروايه
يعطيكـــ العافيه ومجهود تشكري عليه..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته عزيزي
يسعدني ان تنال البداية رضاكم وأتمنى ان لا يخيب ظنكم بها ،،،
نورت اخي اتشرف بمتابعتك وربي يسعدك ويعطيك العافية كلامك جميل ،،