اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندى الوورد مشاهدة المشاركة
راق لي اختيارك أخيه
يعطيك الله العافيه
تسلمين على مروركك العطر...
نورتي ...ربي يسعدكك..