المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص والله لأسدك بالفعول المصايب والله لأشيلك بالرخا والمصيبه طلع المعالي ما انحكم بالشواريب بنتٍ وأناطح فارس القوم طيبه يا شيخي ابشر لو تدور الدواليب بنتك لأمنه عوى الذيب ذيبه ابدااااااااااااااااااااااااع وأكثر اختيار رائع أميره يعطيك الله العافيه " تستحق النجوم الخمس والتميز " الاروع مرورك اختي حبي بارك الله فيك تسلمي عالنجوم والتميز
ربي ان كان هناك حاسد يكره ان يراني سعيدة ف ارزقہ سعادة تنسيہ امري ومن كَانَ سَبب لِسعَادتِي ولَو لِلحّظَه اللهُم اسِعدَه طُولَ العُمر ...
قوانين المنتدى