السلام عليكم..
كما قالها الإخوة والاخوات الأعضاء " ظهر الحق وزهق الباطل" هنيئا لعودة جريدة الزمن ولإظهار كل الحقائق التي كانت مدسوسه , أما الإعلام سيبقى يترنح بين الإملاءات وبين إتخاذ الموقف الحق , وهذا لن يكون إلا إذا كانت الأمانة حاضرة خالصة .
تقديري