انا لله وانا اليه راجعون يحسن الله عزاكم اختي تباشير
أنا لستُ كالعالم التّقليدي ، أنا لدي جنونِي ، وأعيش في بُعد أخر وليس لدي الوقت للأشياء التي بلا رُوح ..!
قوانين المنتدى