اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلفان اللبناني مشاهدة المشاركة
واااو يا ألله معقوله استازتنا تحتفل هيك احتفال مهم واحنا ماعم حدا عزمنا ولا بلغنا ..
كتير انا والمووز انزعجنا لانو كان المفروض نجيبلك شي هديه تتناسب مع مقامك استازه وربي .
كتير عم نتأسف لك لأنو ماكان عندنا خبريه عن هيك احتفال
كا عام وكل سنيي وانتي بألف صحه وسعاده
والسموحه منك على قولتكم بعمان خخخخ


ترا انا متعمده اخليها مفاجأه عشان ما تتعبوا روحكم وتجيبوا لي هديه
تسلموا والله انت والموز ما تقصروا راعين واجب اعرفكم ^^
وانت والموز بصحة وسلامه ان شاء الله ..
امين يا رب جميعاً ..
مسموووحين بالحل افااا عليكم