أفضل من فرض ضرائب تعسفية على المواطن...
يتم معالجة العجز بطرق أخرى
حكومات قليلة التي تجرأ أن تمس رواتب الوزراء وامتيازاتهم!

للأسف...نسأل الله السلامه