السلام عليكم..
إخوتي وأخواتي الكرام , كما اسلف بعض الإخوة او الأخوات المشكله ليست في المئة بيسة , المشكله رسوم بدون خدمات وهذا ليس من التفكير في شيئ سوى مضايقة المواطن ونتمنى من العقول الراقية أن تضيف لهذا البلد ماهو صحيح.
تقديري