اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميران القمر مشاهدة المشاركة
قصيدة جميلة جدآ ... مشكلتنا مع الحب الناس والعادات والتقاليد ههه هوه عادي بس أهم شي بالحلال ..!

يعطيك العافية حبي خالص .. دوم مبدعة مو شي جديد

الله يعافيك عزيزتي
شاكره لك مرورك العطر