المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ☆ تركية ☆ هذي الفضية احسبها منتهية ؟ ما عليه يواحوا بايعين آلاف الاطنان الفاسدة والصالحه عشان يعوضوا وانا كذلك اظنها محسومة منذ فترة فعجبا من سياسة المحاكم. تقديري
قوانين المنتدى