اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أريج الرياحين مشاهدة المشاركة
ما يصير فديتك .. كل يوم ثلاثة الغا. ..
تعالي بكرا بنفس الموعد .. ^_^
أهاا..بس تم..