المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أريج الرياحين ما يصير فديتك .. كل يوم ثلاثة الغا. .. تعالي بكرا بنفس الموعد .. ^_^ أهاا..بس تم..
»كمن أغلقت كل الأبواب لترتاح ، وبقيت الريح تهب عليها من ثقب قلبها »
قوانين المنتدى