اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره مشاهدة المشاركة
هههه كان ودنا نمدد بس المشكله بشوور خرجت فما يصير نمدد لانه بهالطريقه راح نظلمها
وسط المسابقة جاء زميلي يقولي يبي قائمة وعاد تأخرت على فريقي خخخ