المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بــوح مغــترب بسم الله علي الرحمن الرحيم .. بتحسديني بطيح ع خشششمي ...>_< وووأنت الصادق بنقطع الارسااال هه
. يارب .. واجعلنا من الذين يُبقون أثرًا طيباً في قلوب الناس بعد الرحيل 🌿🕊
قوانين المنتدى