- احلى صباح الخير مع طلته غير اللي إحكاه ليا حكى صبح ثاني أنا فدا عيونه ولبّاه .. واسير إحساسه اللي من سكنته خذاني (؛
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى