المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الأفكار ماشاء الله فكره حلوه وكل الطبخات شكلها لذيذه اقتراحي تنزلي الوصفات مع كل صوره عشان نستفيد بالتوفيق لك احساس شكرا همس الافكار شكرا انا مسويه هالموضوع لاني استكاود اكتب الطريقه هه قلت مثلا الي تحب تعرف اي وصفه فقط تخبرني هه شكرا
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى