ياهلا فيكم مرة اخرى نلتقي وياكم في رواية جديدة اتمنى ان تنال رضاكم واعجابكم
وعسى تكون ذو فائدة وتستمتعووا بكل تفاصيلها وتبحروا في احداثها...
وفي بداية الامر اعتذر عن اللغه فالعامية قريبة مني بس احاول اغير




روايتي من واقع الحياة ولكن مع اضافة بعض الاكشن والاحداث من خيالي وفكري الواسع
نتحدث عن 4 شباب التقوا في العاصمة لتكون بينهم اجمل صداقة واخوة ...من اماكن مختلفه ولكن القلوب واحدة




الجزء الاول..

عادل ومحمد :موظفان في دائرة حكومية مع اختلاف نوعية العمل
خالد:معلم فيرياء في مدرسة ثانوية
حسن:في السلك العسكري

اختاروا شقة لتكون محل اقامتهم والشقه عبارة عن غرفتين وصاله صغيرة ومطبخ ودورتين مياة
والغرف ما كبيرة كثير قرروا ان غرفه وحده تكون للنوم والثانية للاغراض واحيانا خالد يستخدمها للتحضير بعيدا عن الربشة والفوضة مال اصدقائة والصاله مكان للاكل ومشاهده التلفاز وكذا يعني ...وما بوصف لكم كيف ترتيب الشقه ونظافتها ههههه عندكم فكرة كيف تكون غرف العزابية ومن المعروف نادرا تشوف شاب مرتب المكان الي فيه وكذا هالامور ..هههههه لا احد يزعل

حسن كان اشطر واحد وابرعهم في الطبخ وكان دائما يضحكوا عليه يحضرلهم الوجبات وهم جالسين وينتظروا ...بس احيانا يحب يعاند ويقولهم تعبان وما اقدر اسوي لكم شيء فيضطروا يطلبوا اكل من المطعم او يتبرع خالد ويسوي لهم بيض وشاي وهذا الي يعرف يسوية ...
دائما اول شخصين يوصلوا البيت هم عادل ومحمد ومن يوصلوا اما يجيبوا معهم غداء من المطعم او يجلسوا يشوفوا التلفاز ويتصلوا ب حسن يجيب الغداء معه وهم يتحججوا انه بيبرد،، في يوم من الايام عادل قال ل حسن لا تجيب غداء انا بطلع من وقت عندي مشوار واجيبه معي ...لما وصلوا البيت هذا عادل شاطر في المقالب ..جاب فلفل اخضر وهو يحرق وقطعه قطع صغيرة جدا بحيث انه ابد ماحد يلاحظة وقال ل محمد يالله احنا نوكل هذا الجزء وبنترك هذا الجزء وبنسوي فيه الفلفل قاله تم هم اكلوا وشبعوا واخفوا كل الاثار الي تدل على انهم اكلوا شيء...وعادل شوية يرسل ل حسن وشوية ل خالد وينكم متنا جوع تأخرتوا ومسكين خالد يقولهم الحين دقايق بوصل كان عندنا امتحان للطلبه
وصل حسن وبعده بلحظات وصل خالد يقولهم وانا بعد مايت جوع من الصباح وانا من لجنة الى لجنة اشوف الطلاب وما لحقت اكل ابد شيء ...
قام عادل بهمة ونشاط وقرب الغداء ومحمد ساكت وفي وجهه ابتسامة عريضة ..
حسن يقولهم ما كأنه العيش اليوم شوية ..رد عليه عادل ما حصلنا من مطعمنا غير هذا وما خلصني اروح مكان ثاني
شوية وخالد يصرخ لما اكل اول لقمة وحسن وقفت اللقمة في حلقه والدموع تنزل وعادل ومحمد ياكلوا صلطة وبعدين محمد ما تمالك نفسه وضحك بقوة وفهموا الامر انه مقلب من عادل واستوت الفوضة والربشة ...
مرت الايام وخلاص حسن وخالد ما يأمنوا ياكلوا شيء من تحت ايدين عادل ومحمد
عادل كان كثير ربشة ويحب الضحك والمرح ودائما يسوي فيهم مقالب بس لان صداقتهم قوية يتحملوا وخلاص تعودواا على اسلوبه ومزاحه ..
كانوا دائما في الليل لما ما يطلعوا من البيت يشوفوا فيلم رعب ويجلسوا في الظلام كل الانارة الي بالبيت يطفيوها يمكن يتفاعلوا اكثر مع المقالب ...محمد خواف بشكل صح يتابع معهم بس بعدين اي حركة بسيطة يحس بخوف
بعد ما خلصوا مشاهدة فيلم رعب عن السحر ومصاصين الدماء وكيف ع قولت الانجليز الارواح الشريرة تسكن الدماء وكذا
بعد اكثر من ساعه هدوء والكل نايم وليل نهض عادل من نومه يريد يسوي مقلب ل محمد لانه كان في الفيلم واجد متخوف ومتأثر ومن حسن الصدف ان حسن مشتري لعبة دمية على شكل دب ومخلنها في الدولاب ولما تشتغل من الجهاز عيونها تلمع باللون الاحمر جابها وخلاها ع طول عند راس محمد وشغلها ولحق محمد من اذنه فتحرك محمد ولما نهض يشوف الدب مع راسه ويلمع ما عرف شو يسوي قال اذا صرخت وناديت واحد من الشباب يمكن يقتلني ع باله مال الفيلم وصل عنده ...ياربي شو اسوي تلحف باللحاف وجلس اعتقد يقرأ المصحف كامل والعرق يتصبب منه وعادل مايت ضحك ..بعدين راح ولحقة من رجوله ورقبته وما يصرخ محمد صرخه قوية جدا وينهضوا حسن وخالد وعادل مايت مايت ضحك ...ويشوفوا محمد يريد يعرفوا وين رجوله وين راسه ما عرفوا هههههه من الخوف الي فيه ويقولهم سكتوا بيقتلني بيقتلني ولما شافوا حاله عادل ما تمالكوا نفسهم يضحكوا ومحمد خلاص واصل للمرحلة النهائية وشفايفه يهتزن كـأنه بردان وخافوا لا يجيه شيء...بعدين بصوت واحد قالوا له تعيش وتاخذ غيرها وفهم وينهض بقوة ويصفع عادل وكله ضحك وقاله اليوم ما بخليك تنام بخليك كذا ههههههههه وفعلا ما خلاه ينام والنتيجة في العمل ينود ويتثاوب وفي نهاية الامر استأذن ورجع البيت ينام ومحمد اكيد معه ...ياحبهم للعمل هذلاء الاثنين عندهم حب زايد ونشاط وحيوية
مرت الايام وهم على هذا الحال مقالب وضحك وسوالف ونهاية كل اسبوع كل واحد يرجع بيته ...
عادل كان جالس عند والده وجده وكل السوالف مال زمان اول والجن وهالقصص الرائعه....تعجبني بصراحه دائما مع جدي ابدي له بقصه قديمة وعاد يطربني بالقصص الي احبها خخ
الجد يحكي قصه فلان لما كان يريد يتعلم السحر وامور الجن يقول ما قدر وتجنن هذا ما لعبة لازم الواحد يكون قلبه قوي وما يخاف غير من ربه ويكون عنده عزيمة ...دخلت الفكرة في عقل عادل وجلس يسأل جده من سؤال الين سؤال وكذا وابوه يقوله شو تريد بهالامور الله يبعدكم عنها وعن امورها ..الواحد يمكن يتجنن والجن يتلبسوة...
راح عادل عنهم والفكرة في باله ويقول والله حلو الواحد يتعلم هالامور وابتسامة في وجهه ويقول كل يوم بخوف محمد بقوله شوفه ذاك الليت الحين بيتحرك ولا بقوله شوفه ذك القطة الحين بتنقلب كلب ...خخخخ تعرفوا ان احيانا يخيل لنا شفنا شيء وفجأة ما نشوف او يتغير هذي اعمال الجن و....تقريبا
عادل يحاول يبحث عن الكتاب الي يقصده جده مع ان خبره ابوه انه تم مصادرة الكتاب والنسخة الاصليه ابدا ما تباع في المكاتب ولكن عادل اصر انه يحصل هالكتاب ويقرأ الي فيه....ههههه ما بقول اسم الكتاب عن حد يروح يبحث عنه
شغل فكره بهالموضوع حتى بدأ يقلل من المقالب وبدأ يتغير وسارح الفكر وكان يوميا يخرج العصر من دون ما يخبرهم وهو يروح يبحث عن الكتاب ..حتى اصدقائة فكروا ان الطيب بدأ يحب من كذا بس شارد الذهن ومتغير شكله من كثر ما يفكر في الحب وقالوا اكيد العصر يتلاقوا مع بعض...ياخي صديقكم كيف كذا تفكروا فيه يعني لو مثلا حب عاد ما لدرجة انه يروح يقابلها وهو معروف اخلاق وادب بس شوية ربشة وفوضة فيه...المهم اتفقوا ان في الليل يسويوا له مقلب بسيط ويشوفوا ردة فعله
راحوا محل لبيع ......



انتظرونا في الجزء القادم