اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شذى آلخزآمى مشاهدة المشاركة
آخر آلعنقوود .. هلآ بك آختي
نص جدآ رآئع .. شكرآ لكك ع آلطرح
خآلص آحترآمي $
اهلين فيك خيتو انتي اروع تسلمي ع نقد