المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصديق المجنون هههه معليك .اشوفك متعلمه الحسد عشان يجيني نوم لاه جالس اضارب ...اسمع تحت الكراتين علوه سامح ايكون منتهي اتسموني احسن لك تسامح احتمال كبير ترا كل شي فانش هههه
الحمدلله ↓˓❁ يآ خآلق آلارضَ ... يآ مجريَ گوآگبهآ... عطنيَ من الآجر مآ تمحآ به ذنوبي فلا يترفع بالصمت .. إلا الأنقياء !
قوانين المنتدى