اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصديق المجنون مشاهدة المشاركة
هههه معليك .اشوفك متعلمه الحسد
عشان يجيني نوم لاه جالس اضارب ...اسمع تحت الكراتين علوه سامح ايكون منتهي اتسموني
احسن لك تسامح
احتمال كبير ترا كل شي فانش هههه