اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تباشيرالأمل مشاهدة المشاركة
روان جميل طرحك دائما
اجزم بان الاستيقاظ لصلاة الفجر
والجلوس في المصلى الى شروق الشمس

كفيل بجعل المزاج في احسن حالته
شخصيا في الغالباتمتع بمزاج عالي ولله الحمد
لكن في بعض الاحيان يزورنا ذالك المارد الاسود
ليكدر صفوا النفس
وسرعا مايهرول بعيدا عنا ولله الحمد
طابت أيامك
شكراً لك تباشير على هذا المرور الطيب
فعلاً من يبدأ يومه برضوان الله تعالى ويوكل أمره إليه ويعلم بأن كل ما يصيبه مقدر له سيكون في رضا تام الأمر الذي يجعله يبعد عن نفسه التفكير السلبي
بارك الله فيك على التواجد الجميل