المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رَوان الغيثے نسر البوادي كما عودتنا دائماً أطروحاتك وإختياراتك تدل على ذوقك الرفيع .. وُفقت في الإختيار وأحسنت يعطيك الله العافية .. ودمت متميزاً كما عهدناك تسلمين اختي روان مرورك العطر اسعدني ياذوووق
للصبر حد .. ووحشتك مالهاحدود ياللي غلاك أصبح مع الوقت عاده أشتاق لك مع سايق النفح والنود وأوله عليك أكثر .. واحبك زياده
قوانين المنتدى