اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Biboo مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام اختي روان
وفقت الأختيار موضوعك جدا مهم

والله واقولك انا من محبي السفر هههههه اسافر لأستكشف اشياء وايضا اسافر لألتقط صورا من طابع مختلف هع
سافرت الى 12 دولة حتى الأن واذا حصلت فرصه بسافر دولة اخرى

هل أنت مع أو ضد سفر الشباب للسياحة ؟
والله انا ما اقولك السبب ممنوع السفر عنهم انا ضد هذا القرار اذا كان هدف الشاب هدف نبيل واخلاقي او انه للسياحة والعمل ..على الشاب انا لا يتمادى ويرتكب اخطاء غير اخلاقية وانسانية ...يخلي الأيمان في قلبة كبير وخلاص يتوكل على ربنا

ما هو سبب السفر للخارج لأي بلد وفي بعض الأحيان ينظر المجتمع نظرة مختلفة للشباب الذين يكررون السفر لدول معينة (مع شلة شباب أو لوحده ) ولو هو متزوج ما رأيك بذلك ؟
ههههه والله اذا تكررت السفرة لنفس البلاد فيمكن يكون متزوج او مسكين لا تظلموه يمكن فاتح بزنس فذالك المكان او اي شي اخر من هذا القبيل

هل تقبل كولي أمر زواج أختك أو إبنتك إذا تقدم لها شاب صاحب سفرات شبابية كثيرة ؟؟

ايوا اقبل لكن بشروط انا يقلل من سفراته بعد الزواج ويجلس مع زوجته احسن ولا ايش تقولوا ههههههههه


وشكرا لكم
أهلاً بك بيبو .. ماشاء الله جميل لإن السفر يغير من الروتين اليومي الممل ويغير الوجوه و المشاهد التي تعودنا أن نراها كل يوم بالإضافة إلى الإستمتاع بالأوقات بس لحظة كيف متزوج أو مسكين ؟! ههههه ما شي لا مسكين ولا غيره يسافر دولة ثانية ومتزوج وينفق على زوجته الجديدة وعلى سفراته بدل لا يوفر أمواله على أولاده وإحتياجاتهم 🔫
تجد البعض يقصر على نفسه وعلى عائلته من أجل تكرار هذه السفرات !!!
وشكراً لك على المتابعة المرور .. باركك الرحمن