اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره مشاهدة المشاركة
انا الحين مقلت البنت تلعب الشيخه هي غلطت وفعلا غلطه كبيره بس متسوي فبنتها كيه ..!
اذا الله يقبل التوبه ويغفر من احنا عشان منغفر وخصوصا لبنتها ..
فيه وايد طرق غير عن القتل وهالبشاعه ولمن ..؟
لقطعه منها ..!!
كلنآ فَ آلوسع بنلومهآ وَ بنقول لو سوّت كذا و لو مآ سوّت كذا
بس أي شخص مكانها وَ فمجتمع محافظ اتوقع بيسون مثلها " اقصد يقتلونها"
هي صح زودتها بس احسه كلام جرايد مكبرين السالفه '