اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم ميثاق مشاهدة المشاركة
شكرًا للأصحاب اللي عذرونا يوم مرّينا بظروف صعبة,تغيرنا وما تغيروا,بقت المحبة محبة.
شكرًا للأصحاب اللي عذرونا يوم مرّينا بظروف صعبة,تغيرنا وما تغيروا,بقت المحبة محبة.