المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره حبي وووووووسسسسسس بشوووورتي شيلة وااايد كشششخه يوخي وشسمهه اخجلتي تواضعي تسلميلي والله كلك ذوووق غلاتووو ^^ تستاااهلي الغلا ربي يسعدك
. يارب .. واجعلنا من الذين يُبقون أثرًا طيباً في قلوب الناس بعد الرحيل 🌿🕊
قوانين المنتدى