المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شذى آلخزآمى آلشيخهه# نص جدآأ مميز ورآق لي كثييير آلف شكر لطرحكك وآنتقآئكك آلذووووق آختي خآلص آحترآامي $ نورتي الصفححه ♡♡♡ ~
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى