فكرة سيئه
وراح تكون الخطوة الاولى للضياع
هالفئة العمرية حساسة واختلاط أعمار ال12 مع ال18
راح تسبب أستغلال وجرايم ..حتى لو المكان مراقب بس
بتظل بؤرة يتم التخطيط فيها لتجاوزات الله يكفينا شرها
فكرة سيئه
وراح تكون الخطوة الاولى للضياع
هالفئة العمرية حساسة واختلاط أعمار ال12 مع ال18
راح تسبب أستغلال وجرايم ..حتى لو المكان مراقب بس
بتظل بؤرة يتم التخطيط فيها لتجاوزات الله يكفينا شرها
.
الدعاء هو البر الحقيقي الذي لا يخالطه رياء..
هو صلة العبد بربه دون وسيط وهو النافع الشافع للميت
أسعدوا موتاكم بالدعاء
اللهم أرحم فقيد الوطن .والدنا قابوس وأجعله ممن يقول :
(ياليت اهلي يعلمون ما أنا به من النعيم)
اللهم أمين..اللهم أمين ..اللهم أمين