اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره مشاهدة المشاركة
صباحووو

تصوير جداً قميل غيهوب ^^
شسمهه لوين كنتي مسافره
هههه يعطيك ألف عاافيه الغلا

مسائووو الحلوين كح
تسلمي حبيبتي انتي الاقمل ~~
بعييييد لاه هع بعدين اخبرج ^^
...
آزاهير شكرا تحف روحج