اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المزيون مشاهدة المشاركة
تشرفنا بك هنا ..
بداية لكتابات بدافعيه جيدة ومعاني تحفيزية طيبة ..
اكثري من القراءة لتزيد لغتك جمال وتميز للمعنى ..
هي اقرب للمقالة اكثر منها للخاطرة ..
سنقراء ونتابع دائما ..
بالتوفيق لك
سأعمل بما توصي معلمي الفاضل
شكرا جزيلا على المرور