المشاركة الأصلية كتبت بواسطة »غياهيب« تعالو خايفه حاسه بحكه اروح اغسله ولا ارقد فيه ! انت بشرتك حساسه؟ ضفتي السود و اا الحكه قويه غسليه
. يارب .. واجعلنا من الذين يُبقون أثرًا طيباً في قلوب الناس بعد الرحيل 🌿🕊
قوانين المنتدى