المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السفينة هههههه حلوة وشيقة وممتعة يا سيدنا الغالي . تسلم والله أهلا وسهلا بك استاذي الحكيم السفينة سررنا بمرورك ومتابعتك بارك الله فيك
قوانين المنتدى